WHMCSإدارة السيرفراتسيرفرات لينوكس

ما هو Virtualizor وماذا يفعل؟

Virtualizor هي لوحة تحكم ويب لإدارة خوادم افتراضية VPS قوية تتيح للمستخدم إنشاء وإدارة VPS على الخادم بنقرة واحدة. يدعم Virtualizor KVM و Xen و OpenVZ و Proxmox و Virtuozzo و LXC وما إلى ذلك مع نظام الفوترة بالساعة.

مميزات Virtualizor

مشكلة الفواتير

يحتوي برنامج Virtualizor على لوحة فوترة داخلية. باستخدام هذه الميزة يمكنك إنشاء خطط وأسعار للبائعين والمحاسبة على أساس كل ساعة لاستخدام الخادم الافتراضي. يمكن للمدير أيضًا تعديل تسعير الموارد لزيادة استخدام الموارد. كما أن لديها ثلاث بوابات دفع داخلية (Paypal و Payumoney و 2checkout) للدفع وإضافة الأموال إلى Virtualizor.أيضا يتوفر إمكانية الربط مع WHMCS والمحاسبة والفوترة من خلالها.

متوافقة مع أنظمة الفوترة الأكثر شيوعًا

يدعم برنامج Virtualizor إنشاء أجهزة افتراضية عن بُعد. يمكن لكل من WHMCS / Blesta إنشاء VPS بمجرد قبول الطلب (تلقائيًا أو يدويًا). من السهل جدا تعديلها. يمكنك إدارة VPS مباشرة باستخدام Modules. تتم هذه العملية تلقائيًا باستخدام Virtualizor API، ولهذا السبب، يتم التحكم في VPS المطلوب تلقائيًا على النود.

صورة من لوحة whmcs واجهة العميل - التحكم فى VPS من خلال الربط مع Virtualizor
صورة من لوحة whmcs واجهة العميل – التحكم فى VPS من خلال الربط مع Virtualizor

قوالب جاهزة لأنظمة التشغيل

يوفر لك برنامج Virtualizor الوقت والجهد من خلال توفير قوالب أنظمة تشغيل جاهزة. لذلك، لم نعد ننشئ VPS بالكامل من البداية باستخدام ISO. يوفر لك برنامج Virtualizor أكثر من 100 قالب لنظام التشغيل Linux و Windows لبدء سريع. بنقرات قليلة فقط ويتم تنزيل نظام التشغيل المطلوب وتثبيته تلقائيًا على VPS الخاص بك.

الوفرة العالية High Availability

يدعم برنامج Virtualizor ميزة البنية الأساسية ذات الوفرة العالية بدرجة عالية. التوافر العالي هو جودة النظام أو المكون الذي يضمن مستوى عالٍ من الأداء التشغيلي على مدار فترة زمنية. التوافر العالي لا يلغي نقاط الضعف في وحدات البنية التحتية الخاصة بك. نقطة الفشل هي أحد مكونات تقنيتك التي ستقطع الخدمة إذا لم يتم الوصول إليها.

النسخ الاحتياطي التلقائي بالكامل

يدعم برنامج Virtualizor النسخ الاحتياطي التلقائي بالكامل لأجهزة VM. يدعم النسخ الاحتياطي المحلي وكذلك عن بعد FTP و SSH . يمكنك ضبط أوقات تكرار النسخ الاحتياطي على أساس ساعة وأسبوع ويومي وشهري.

Clustering قوي

ميزة Clustering باستخدام برنامج Virtualizor سهلة للغاية. فقط بضع نقرات بالماوس تقوم بعملك. يمكنك إضافة وإزالة الخوادم من الـ Cluster في غضون دقائق. يمكنك أيضًا مراقبة الموارد مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والقرص المستخدمة بواسطة الخادم الرئيسي أو الخوادم التابعة.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك. شاركنا بتعليقاتك بالأسفل

WebCraker

Senior Linux admin & Web developer

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

بدعمكم نواصل العطاء

يبدو أنك تستخدم إضافة لحجب الإعلانات، برجاء استثناء الموقع من حجب الإعلانات لديك من أجل تجربة تصفح أفضل لموقعنا.