العملات الرقميةتداول العملات الرقمية

تغييرات هامة حول التحقق من الهوية KYC في بايننص Binance

تقوم Binance بمراجعة منتجاتها وخدماتها بشكل مستمر لتحديد التغييرات والتحسينات في ضوء معايير الامتثال العالمية المتطورة. لتعزيز حماية المستخدم وتوفير بيئة تشفير آمنة للجميع، قامت Binance بإجراء التغييرات التالية:

  • يتعين على جميع المستخدمين الجدد إكمال التحقق المتوسط KYC للوصول إلى منتجات وخدمات Binance، بما في ذلك عمليات إيداع العملات المشفرة وعمليات التداول والسحب.
  • سيتم تغيير صلاحيات حسابات المستخدمين الحاليين الذين لم يكملوا بعد التحقق المتوسط ​​KYC مؤقتًا إلى “سحب فقط”، مع خدمات تقتصر على السحب وإلغاء الطلب وإغلاق الصفقات والاسترداد. سيتم تنفيذ ذلك على مراحل لتقليل اضطراب تجربة المستخدم، من الآن حتى تاريخ 2021-10-19. سيتم إبلاغ المستخدمين الحاليين مباشرة بمزيد من التفاصيل. بمجرد إكمال المستخدمين للتحقق المتوسط، سيتمكن المستخدم من استئناف الوصول الكامل إلى منتجات وخدمات Binance.

تنصح Binance المستخدمين بشدة بإكمال التحقق المتوسط ​​الخاص بهم على الفور لتجنب التأخير في عملية التحقق والقيود المفروضة على وصولهم.

تعلن Binance عن هذه الإجراءات للمساعدة في دعم جهودها في سياسة إعرف عميلك (Know Your Customer) ومكافحة غسيل الأموال (AML). سيؤدي ذلك إلى زيادة تعزيز حماية المستخدم ومكافحة الجرائم المالية.

لمعرفة المزيد حول سياسة إعرف عميلك، يرجى النقر هنا.

تحذير المخاطر : يخضع تداول العملات المشفرة لمخاطر سوق عالية. يرجى إجراء تداولاتك بحذر. ستبذل Binance قصارى جهدها لاختيار عملات رقمية عالية الجودة، ولكنها لن تكون مسؤولة عن خسائر التداول الخاصة بك.

لذلك نحن في موقع الدعم العربي ننصح الجميع بإكمال التحقق من الهوية KYC إذا لم تكن قمت بإتمام هذه العملية سابقًا، أما إذا كنت قد أكملت هذه العملية فلا داعى للذعر أو إتخاذ أى إجراء.

المصدر

Mohamed Elsayed

Senior Linux admin & Web developer

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

بدعمكم نواصل العطاء

يبدو أنك تستخدم إضافة لحجب الإعلانات، برجاء استثناء الموقع من حجب الإعلانات لديك من أجل تجربة تصفح أفضل لموقعنا.