سكربت دردشة نمرة واحد في موقعك

admi_odra

عضو جديد
8 يونيو 2009
421
1
0
مصر-المنصورة
www.i2serv.uk.tc
**اضافة دردشة نمرة واحد في موقعك**

اتبع الخطوات التالية-<<<

------------------------------------------

1- لو عندك موقع ومحتاج دردشة بلوحة تحكم وتكون صوت وصورة وكتابي !! انت ممكن تحمل سكربت الدردشة وترفعه علي موقعك وتقدم خدمة الدردشة من موقعك انت وتحت اسم موقعك

------------------------------------------
2- اول خطوة - قم بتحميل سكربت الدردشة من هنا
>>>http://www.mediafire.com/?ayqrua1hawuyfd9 <<<

3- قم برفع االاسكربت مضغوط كما هو الي موقعك ثم قم بفك ضغطه واجعل مسار الاسكربت كالاتي:

>>> http://yoursite.com/chat71 <<<


- ثم قم بأضافة اميل الاستضافة علي الياهو لطلب لوحة تحكم 4- odratop10@yahoo.com


>>>>>>> المواقع التي عليها اكبر قدر من الزوار لها امتيازات اخري <<<<<<<


للأمانة منقول
المصدر
http://nemra-1.com/index.php?a=post&m=205
 

المرفقات

  • 1.webp
    1.webp
    61.1 KB · المشاهدات: 266
  • 2.webp
    2.webp
    64.2 KB · المشاهدات: 379
  • 3.webp
    3.webp
    58.2 KB · المشاهدات: 378

المشاركات المتشابهة