السلام عليكم

عطر النسيم

عضو جديد
12 سبتمبر 2009
70
0
0
ممكن اخواني الغالين فى الدعم العربي التطويري
ارجو منكم المساعدة وترقيت هذا الاستايل الى النسخ 3.8.4

مع كتابة اسم المنتدى علية
منتديات ملاك الجنوب

ولكم شكري وتقدير اختكم ملاك الجنوب

الاستايل بالمرفقات
 

المرفقات

  • al7aj.zip
    al7aj.zip
    327.5 KB · المشاهدات: 150
وتوضيح المشكلة بعنوان الموضوع أيضا

يجب توضيح المشكلة بعنوان الموضوع .. لتسهيل حل المشكلة .. عدم توضيح المشكلة بالعنوان يؤدي لتجاهل المشرف للموضوع او اغلاقه .
 
هلا اخوى الغالي والله مابعرف اى شرح واجهل الكثير من الامور
اذا فية امكانية ترقية الاستايل الله يعطيك العافية