ع عطر النسيم عضو جديد 12 سبتمبر 2009 70 0 0 7 نوفمبر 2010 #1 ممكن اخواني الغالين فى الدعم العربي التطويري ارجو منكم المساعدة وترقيت هذا الاستايل الى النسخ 3.8.4 مع كتابة اسم المنتدى علية منتديات ملاك الجنوب ولكم شكري وتقدير اختكم ملاك الجنوب الاستايل بالمرفقات المرفقات al7aj.zip al7aj.zip 327.5 KB · المشاهدات: 150
ممكن اخواني الغالين فى الدعم العربي التطويري ارجو منكم المساعدة وترقيت هذا الاستايل الى النسخ 3.8.4 مع كتابة اسم المنتدى علية منتديات ملاك الجنوب ولكم شكري وتقدير اختكم ملاك الجنوب الاستايل بالمرفقات
T ToMaHawK :: مشرف عام :: طاقم الإدارة Coder/Designer 10 مارس 2008 256 6 0 مصر www.klam4u.com 7 نوفمبر 2010 #2 يمكنك الاعتماد على هذا الشرح البسيط https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=22155 وفقك الله للخير ينقل لقسم الطلبات والمشاكل
يمكنك الاعتماد على هذا الشرح البسيط https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=22155 وفقك الله للخير ينقل لقسم الطلبات والمشاكل
S Soubhi Ajam :: مشرف عام :: طاقم الإدارة 10 أبريل 2010 2,693 24 0 الدعم العربي www.syria-share.com 7 نوفمبر 2010 #3 وتوضيح المشكلة بعنوان الموضوع أيضا يجب توضيح المشكلة بعنوان الموضوع .. لتسهيل حل المشكلة .. عدم توضيح المشكلة بالعنوان يؤدي لتجاهل المشرف للموضوع او اغلاقه . أنقر للتوسيع...
وتوضيح المشكلة بعنوان الموضوع أيضا يجب توضيح المشكلة بعنوان الموضوع .. لتسهيل حل المشكلة .. عدم توضيح المشكلة بالعنوان يؤدي لتجاهل المشرف للموضوع او اغلاقه . أنقر للتوسيع...
ع عطر النسيم عضو جديد 12 سبتمبر 2009 70 0 0 7 نوفمبر 2010 #4 هلا اخوى الغالي والله مابعرف اى شرح واجهل الكثير من الامور اذا فية امكانية ترقية الاستايل الله يعطيك العافية
هلا اخوى الغالي والله مابعرف اى شرح واجهل الكثير من الامور اذا فية امكانية ترقية الاستايل الله يعطيك العافية