أرجو المساعده

أبو طلق

عضو جديد
27 أكتوبر 2009
1
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخواني انا كنت اركب الستايلات لمنتداي عادي وتشتغل معي تمام المهم جيت اركب ستايل اليوم طبعا رفعت ملف الصور بالإف تي بي على مسار المنتدى زي كل مره ورحت أسوي أستيراد لمف الستايل المهم سويت إستيراد والستايل رفض يجي بس يطلع تم تحديث قائمة الستايلات وما شفت الستايل الجديد بينهم تعقدت والله ارجو انكم تشوفون لي حل وجزاكم الله خير الجزاء
 
وعليكم السلام

اهلا اخوي

على ما أظن انك مخفي تغيير الستيلات للأعضاء

روح للوحة التحكم ....ثم خيارات المنتدى...ثم اعدادات اللغة - الستايل

في كلمة اسمها

السماح للأعضاء بتغيير الإستايلات

اعمل = نعم


وجرب