مشكلة برابط تفعيل التسجيل بالبريد

antonio bandiras

عضو جديد
9 يونيو 2009
316
1
0
الجزائر
www.abdelhafid.com
السلام عليكم ....
إخواني لدي مشكلة عويصة و لكنها خفيفة عليكم بإذن الله تعالى
لما يسجل واحد بالمنتديات لا يصله رابط التفعيل .... و هذا خاص بمشتركي الهوتمايل فقط دون غيرهم
حيث يستطيع مشتركوا الياهووو و الجي مايل مثلا التفعيل عادي اي ان رابط التفعيل يصلهم عكس مشتركي الهوتمايل ....هل من حل ؟؟؟
بانتظاركم
أخوكم في الله ...........
عبد الحفيظ
 
وعليكم السلام ,

اعتقد المشكله من السرفر لديك اخى اخذ بان من الهوتميل او شىء

حاول تراسل مستضيفك وابلغه بالامر وان شاء الله خير

 
السلام عليكم
راسلت المستظيف و قالوا لي ليس لنا اي شيئ مع الهوتمايل و نحن ندعم كل انواع البريد حتى انواع لم اسمع بها من قبل خاصة بالصين و اليابان المهم هل من حل ؟؟؟؟؟؟؟