[سياحة] افضل الاماكن للسياحة

8 يونيو 2022
357
0
16
مصر
الحصول على الاتجاهات الخاصة بك
ليس من المبالغة القول إن كل جورجي إما يصنع النبيذ أو يعرف شخصًا يفعل ذلك. البلد كله بلد النبيذ. حتى في الكتل المبنية في تبليسي ، تلتف أشجار العنب حول السور وتصل إلى جدران الفناء. ومع ذلك ، فمن بين مناطق زراعة الكروم العشر في جورجيا ، يتفوق المرء على البقية: كاخيتي ، رقعة خصبة وخصبة تمتد على طول قاعدة القوقاز وتشكل 70 في المائة من مزارع الكروم في البلاد.
السياحة في جورجيا
ساعتين إلى الشرق من تبليسي بالسيارة ، كاخيتي هي رحلة نهارية يمكن القيام بها من العاصمة إذا كنت مضطربًا لبعض الوقت ، على الرغم من أن قضاء ثلاث ليالٍ على الأقل يعد أمرًا مثاليًا إذا كنت ترغب في زيارة العديد من مصانع النبيذ بالإضافة إلى المواقع التاريخية في المنطقة. تشمل محطات مشاهدة المعالم غير القابلة للتفاوض دير Alaverdi Monastery ، وهو تحفة من القرون الوسطى من 17 طابقًا يعود تاريخ قبو النبيذ إلى عام 1011 ، و David Gareja ، وهو دير نشط من القرن السادس محفور في منحدر معروف بلوحاته الجدارية الرائعة.
Tusheti-National-Park-mountain-village-towers.jpg

بسعادة خارج المسار السياحي (في الوقت الحالي) ولكن مع النبيذ الذي لا يقل أهمية هو منطقة كارتلي ، التي تقع على بعد ساعة ونصف غرب تبليسي. أوضح Granik: "إنه أبرد قليلاً من Kakheti ، لذا فإن الخمور طازجة وأخف وزناً". ستفعل ليلة أو ليلتان في كارتلي ، حيث تشتمل معالم الجذب غير المليئة بالحيوية على متحف ستالين الذي عفا عليه الزمن بشكل غير مريح و Uplistsikhe ، وهي مدينة كهفية مهجورة من العصر الحجري كانت تضم 20000 شخص.

كل منطقة من مناطق النبيذ الجورجية هي عالم بحد ذاته يستحق الاستكشاف ، ولكن بالنسبة للزوار الجدد الذين يسافرون إلى تبليسي ، فإن كاخيتي وكارتلي سيشغلونك كثيرًا.