[الكترونيات] انشاء اعلان ممول فيس بوك

8 يونيو 2022
360
0
16
مصر
Digital-Marketing.jpg

ما هو التسويق الرقمي؟
يشار إلى أي قنوات رقمية من قبل شركة أو شركة لتسويق المنتجات والخدمات أو الترويج لها للمستهلكين باسم التسويق الرقمي. يتم استخدام مواقع الويب والأجهزة المحمولة والوسائط الاجتماعية ومحركات البحث والقنوات المماثلة المختلفة في التسويق الرقمي.

انشاء اعلان ممول فيس بوك

ما مدى نجاح التسويق الرقمي؟
مع ظهور الرقمنة ، لوحظ أن حشد التسوق في الأسواق قد انخفض تدريجياً ، والآن يُلاحظ أن المزيد والمزيد من الناس يتسوقون عبر الإنترنت لأنفسهم وعائلاتهم. لذلك ، هناك العديد من المزايا للترويج لعملك عبر الإنترنت لأنك تريد الوصول إلى الجمهور المناسب ، وجمهورك متصل بالإنترنت.

فوائد التسويق الرقمي
يمكنك الوصول إلى جمهور أكبر في فترة زمنية أقصر. أدت التطورات التكنولوجية إلى استنزاف كبير لقاعدة العملاء من وكالات وإدارات التسويق التقليدية. انتقل الناس إلى الأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر ، وهي المجالات التي اكتسب فيها المسوقون الرقميون أكبر قدر من النجاح.

تاريخ التسويق الرقمي
تم استخدام مصطلح التسويق الرقمي لأول مرة في التسعينيات. انطلق العصر الرقمي مع ظهور الإنترنت وتطوير منصة Web 1.0. سمحت منصة Web 1.0 للمستخدمين بالعثور على المعلومات التي يريدونها ولكنها لم تسمح لهم بمشاركة هذه المعلومات عبر الويب. حتى ذلك الحين ، لا يزال المسوقون في جميع أنحاء العالم غير متأكدين من النظام الأساسي الرقمي. لم يكونوا متأكدين مما إذا كانت استراتيجياتهم ستنجح لأن الإنترنت لم يشهد انتشارًا واسع النطاق بعد.

خيارات تقدمها ادارة الاعلانات فيس بوك

في عام 1993 ، تم نشر أول لافتة قابلة للنقر ، وبعد ذلك اشترت HotWired بعض إعلانات البانر لإعلاناتها. كان هذا بمثابة بداية الانتقال إلى العصر الرقمي للتسويق. بسبب هذا التحول التدريجي ، شهد عام 1994 دخول تقنيات جديدة إلى السوق الرقمية. في نفس العام ، تم إطلاق Yahoo.