التواصل مع وكيل أبل في مصر تريدلاين ستورز Tradeline stores Egypt

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,670
50
48
Egypt
support-ar.com
tradelinestoreegypt.jpg

معلومات عن تريدلاين​

تم تأسيس Tradeline في عام 2007 وهي واحدة من أوائل الشركات التي قدمت خدمة بيع منتجات Apple المعتمدين إلى السوق المصري حيث يمكنك أن تعيش وتتنفس تجربة Apple.
نحن وجهتك لكل شيء Apple، نحن متحمسون للخدمات التي نقدمها والعلامة التجارية التي نجسدها محليًا.
على مر السنين نمت لدينا من حيث الحجم والخبرة. اليوم مع 21 متجرًا ، لا نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من الخدمات فحسب ، بل نوفر لهم تجربة عملاء رائعة يقدمها خبراء Apple المحليون لدينا.
سواء كنت ترغب في شراء جهاز Mac في خطط أقساط سهلة ، أو ترقية جهاز iPhone الخاص بك لجهاز جديد ، أو زيادة الملحقات لأي منتج من منتجات Apple ، أو حضور ورشة عمل حول الميزات التي تهتم بها ، أو طلب تدريب فردي من أحد سيوفر فريق المبيعات ذو الخبرة والمعرفة لدينا ، Tradeline ما تحتاجه في بيئة ودية ، تقع بالقرب منك.
من الأجهزة إلى البرامج ، وأجهزة iPhone ، و iMacs ، و MacBook ، و iPads وما شابه - لدينا مجموعة مختارة من منتجات Apple كاملة وكاملة وشاملة ومكملة بعدد من المنتجات التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل جنبًا إلى جنب ، مثل: Bose و JBL و iHealth و Beats By Dr. Dre و Tech21 و Griffin و incase و Black Magic Design.

فروع صيانة تريدلاين​

فروع تريدلاين منتشرة في كل انحاء الجمهورية، ولكن للأسف الشديد فروع الصيانة معدودة فقط 4 فروع نوضحها كالتالي
  1. مدينة الشيخ زايد - كومبوند بيفرلي هيلز - مول ويسترن هب
  2. مول العرب بوابة 9 ميدان جهينة - 6 أكتوبر
  3. مدينة نصر - مكرم عبيد - مول سيتي ستارز الدور الثالث
  4. التجمع الخامس - شارع 90 - كونكورد بلازا مول قبل الجامعة الأمريكية
رقم خدمة العملاء 19857

ويجب أن تقوم أولا بـ حجز موعد صيانة في تريدلاين من موقعهم الرسمي.

إذا رحت أى فرع لعمل صيانة يعطونك هذه العناوين للتوجه إليها بنفسك من رأيي هذه تجربة خدمة عملاء سيئة جدًا كبداية تعامل مع العميل في الصيانة. لذلك نوجه لهم هذا التساؤل!

لماذا لا يستلم الفرع من العميل الجهاز ويقوم بشحنها إلي مركز الصيانة والعميل يستلم الجهاز بعد الصيانة من الفرع القريب منه ؟​