[خدمات] مفاجأة مدوية.. ياسر المسحل يترشح على مقعد نائب رئيس "فيفا"

8 يونيو 2022
357
0
16
مصر
football-2518982_1920.jpg


حققت الفرق العربية الأربعة التي تستعد لكأس العالم 2022 نتائج متباينة في الجولة الأولى من المباريات في هذه الاستراحة الدولية الحاسمة. كان هناك الكثير من نقاط الحديث حول الألعاب ، وفيما يلي خمسة أشياء فقط نتطلع إليها بينما تختتم المجموعة الرباعية آخر لقاء دولي رسمي قبل بدء الحدث في قطر في 20 نوفمبر.

1. السعودية بحاجة للتسجيل ضد الولايات المتحدة
ياسر المسحل يترشح على مقعد نائب رئيس
كانت هناك بعض الإيجابيات للمملكة العربية السعودية في التعادل السلبي يوم الجمعة مع الإكوادور ، ليس أقلها تجنبها للهزيمة الثالثة على التوالي منذ نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

لكن الصقور الخضراء فشلت في التسجيل في 295 دقيقة من كرة القدم ، ولكي نكون صادقين ، لم يبدوا أنهم يسجلون كثيرًا. في المباريات الودية الثلاث ضد كولومبيا وفنزويلا والإكوادور ، كانت الفرص قليلة ومتباعدة.

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك فرصتان ، وكان على فراس البريكان ونواف العابد أن يبلي بلاء حسناً في جهودهما ، لكن المدرب هيرفي رينارد يحتاج إلى إيجاد طريقة لإدخال سالم الدوسري إلى المباراة. المجالات التي يمكنه فيها استخدام مواهبه الإبداعية.

سلمان الفراج ، بقدرته على الاحتفاظ بالسيطرة والهدوء في منتصف الحديقة ، غاب عنه في هذا الصدد ، ومن الأهمية بمكان أن يصبح الكابتن لائقًا ويحافظ على لياقته.