[خدمات] الثريا هوم افضل شركة تنظيف مطابخ

الماسية هوم

عضو جديد
31 يناير 2022
12
0
1
السعوية



الثريا هوم شركة تنظيف مطابخ بالرياض تقدم خدمات التنظيف للمطابخ المنزلية ومطابخ المطاعم والفنادق بأفضل الأسعار.

تنظيف المطابخ يستهلك طاقة ووقت كبير وقد يصعب علي البعض القيام بعملية اجراء تنظيف شامل للمطبخ ولهذا وفرت الثريا هوم خدماتها وعملت علي توفير كافة الوسائل التي تساعدها علي تقديم خدمة مرضية للعميل ومازالت تسعي لتقديم المزيد .

**الثريا هوم تعمل علي إزالة الدهون من المطبخ :
المطبخ به الكثير من الملحقات والأجهزة وجميعها معرضة للدهون ويجب تنظيف وتلميعها بشكل مستمر حتي تحتفظ بجودة وطبيعتها ، كما يجب مراعاه تنظيف كل ملحق بما يناسبه حتي لا تتسبب في أضرار وخدوش به ،
وهذا هو دور الثريا هوم افضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض حيث تقوم بتوفير المنظفات والمعدات والعمالة التي تعمل علي تقديم الخدمة بشكل مميز ومرضي للعميل ، ومن خلال تلك المقالة سنعرض جزء من الجدول المتبع في الثريا هوم لتنظيف المطابخ وهو كما يلي :

*فريق عمل شركة غسيل المطابخ بالرياض يقوم بتوزيع المهام بحيث كل عامل يقوم بمهمة وبالتالي نستطيع تنظيف المطبخ في وقت اسرع ، ويبدا فريق العمل بالتخلص من الاتربة والملوثات الموجودة بالمطبخ .

*تنظيف الموقد : حيث يعتبر من اكثر الأجهزة المستخدمة والتي تتعرض للدهون والبقع بشكل مباشر ومستمر ولهذا نعمل علي تنظيف وتلميعه بما يناسبه من منظفات ، كما اننا في الثريا هوم نعمل علي توفير خدمات الصيانة للأفران الغاز .

*تنظيف الارضيات وجلي السيراميك : الارضيات تستقبل كم هائل من الملوثات والشوائب والبقع وفي الثريا هوم نعمل علي تنظيف الارضيات وعمل جلي ولكن للارضيات التي تحتاج لجلي وتلميع وذلك من خلال ماكينات الجلي التي توفرها الثريا هوم .

*تنظيف أجهزة المطبخ هي من المهام المتبعه في تنظيف المطبخ ، حيث تتعرض تلك الأجهزة للدهون بشكل مستمر وبالتالي تفقد الوانها مع الوقت ولهذا نقوم في الثريا هوم بتنظيف تلك الأجهزة والتخلص من الدهون المتراكمة عليها .

*جدران المطبخ لها نصيب كبير في تراكم الدهون عليها وبالتالي يصبح مظهر الجدران غير لائق ولكن مع الثريا هوم سنعمل علي تنظيف جدران بالمنظفات التي تعمل علي إذابة الدهون واستعاده بريقها .

*تنظيف دولاب المطبخ : ويختلف نوعه من منزل لأخر وبالتالي فإن طريقة التنظيف والتلميع والمواد المستخدمة تختلف علي حسب نوع المطبخ سواء خشب او غيره من الأنواع .

*أما عن حشرات المطبخ فنحن شركة مكافحة حشرات نعمل علي التخلص من الحشرات واستخدام المبيدات المناسبة للقضاء عليها ويصبح المطبخ في أمان من هجمات الحشرات .

*في كثير من الأحيان يتعرض صرف المطبخ للانسداد ولهذا فنحن في الثريا هوم نعمل علي توفير خدمات تسليك الصرف .

*تنظيف الاحواض ورخام المطبخ : في الثريا هوم لا نغفل عن تنظيف وتلميع الاحواض ورخام المطبخ .




**نصائح للحفاظ علي نظافة المطبخ :
[/COLOR][/B]تقدم لكم الثريا هوم افضل شركة غسيل مطابخ بالرياض بعض النصائح التي تساهم في الحفاظ علي نظافة المطبخ ، ومنها الاتي :

*لمنع حدوث انسداد في مواسير الصرف بالمطبخ يجب عدم القاء المواد الدهنية وبواقي الأطعمة في الاحواض + كما يمكنك
سكب ماء مغلي في مواسير الصرف من فترة او خليط الخل وبيكربونات الصوديم في المواسير وذلك يساعد علي اذابة الدهون ومنع تراكمها في المواسير .

*وللحفاظ علي نظافة الحوض ومنع حدوث اصفرار به يجب عدم القاء بواقي الشاي والدهون في الحوض كما يجب غسيله بفرشاة خشنة مبلله بالصابون بعد الانتهاء من غسيل الاطباق .

*ولمنع تراكم الدهون علي الأجهزة وجدران المطبخ يجب فتح الشفاط حيث يساهم في سحب البخار والرطوبة وبالتالي يقلل من نسبة الدهون المتراكمة علي الجدران .

*يجب كنس ومسح ارضيات المطبخ بشكل مستمر كما يمكنك وضع القليل من الخل في اناء المسح للمساعده علي التعقيم والتخلص من الجراثيم .

*وللتخلص من الجراثيم وتعقيم رخام المطبخ يجب استخدام قطعة من القماش النظيف المبللة بالخل ومسح الرخام بها حيث يساعد الخل علي التعقيم .

*يجب تنظيف الموقد وتلميعه بعد الانتهاء من الطهي وذلك يساعد علي منع ثبات البقع والدهون علي اسطح الموقد.

*ولمنع ظهور الروائح الكريهة وظهور الحشرات بالمطبخ يجب التخلص من صندوق القمامة بشكل يومي .

*يجب فحص الجزء الخاص بتخزين البقوليات ومواد التخزين حتي تتجنب ظهور حشرات التخزين بها .

**وفي النهاية تسعد الثريا هوم بخدمتكم وتوفير احتياجاتكم وبتواصلكم معنا .

ولمتابعة عروض وخدمات الثريا هوم يمكنكم متابعتنا علي منصات التواصل الاجتماعي التالية :
facebook
twitter
instagram
linkedin
tumblr

كما يمكنكم التواصل معنا من خلال الارقام التالية :
0533132301
0556078060