برنامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

kaderinos

عضو جديد
14 أكتوبر 2020
5
0
1
38
www.tekfoor.com
في هذه المرحلة ، يعرف الجميع تمامًا ما هو واتس اب . ما لا يعرفونه جميعًا هو أن تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية هذا ليس مصممًا فقط للتشغيل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و الايفون ، ولكن يمكن أيضًا تثبيته على جهاز كمبيوتر ليتم استخدامه من سطح المكتب مع تطبيقه الرسمي ودون الحاجة إلى ثالث التطورات الحزبية و في هذا الموضوع سنتعرف على تحميل واتس اب للكمبيوتر .

لذلك ، فإن الشركة التي تنتمي إلى فيسبوك قد أوفت بمطالب مستخدميها الذين أرادوا أن يكونوا قادرين على الدردشة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تمامًا مثل بدائل واتس اب الأخرى التي سمحت لهم بذلك سابقًا ، كما هو الحال مع تلقرام أو فايسبوك ماسنجر . باستخدام واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 ، يمكننا تنفيذ نفس الوظائف التي كنا نقوم بها من هاتفنا.

كيف يعمل واتس اب على جهاز الكمبيوتر؟
هل تتذكر WhatsApp Web ، إصدار التطبيق للمتصفحات؟ حسنًا ، هذا مشابه. إذا كان الإصدار عبر الإنترنت يعمل من نافذة في جوجل كروم أو فايرفوكس "حيث كان علينا قراءة رمز الاستجابة السريعة من هاتفنا ، وتحديد خيار الويب من الإعدادات ، هنا هو نفسه: قم بتشغيل التطبيق وقراءة رمز الاستجابة السريعة من هاتفك. الحقيقة هي أنه مجرد متصفح مخصص لبرنامج الدردشة. ستكون جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا كما هو الحال على هاتفك ، حتى تتمكن من متابعة المحادثات التي تركتها في وضع الاستعداد. المشكلة الوحيدة هي أنك بحاجة إلى تشغيل هاتفك وخطة بيانات نشطة.

رابط تحميل واتس اب