المشكله مو فيك المشكله في السيرفر >> ثقيل + تهنيكق وثقل ابن كلب سيرفر معفن
هو شخص اخترق موقع على السيرفر ورفع ملف وغير الصفحه لموقعك
شووف حبيبي ...
عند حل .. قبل ترفع ملفات نسخه جديد لموقعك
الحل هو /
تروح للاف تي بي ادخل على مجلد المنتدى vp
دور على index.php
امسحه وحمل مكانه index.php جديد ( على نفس رقم اصدار نسخه منتداك )
ونفس الحكايه مع مجلد admincp
دور على index.php
امسحه وحمل مكانه index.php جديد ( على نفس رقم اصدار نسخه منتداك )
واذا ما رجعت انقل الموقع لاي سيرفر .. محمي كوويس
ودمتم بوود