ارجوكم مشكلة في ارجاع النسخة الاحتياطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

m.frea

عضو جديد
22 يناير 2009
181
0
0
اني رجعت النسخة الاحتياطية لكن خطا في سطر 3012

مع اني رجعتها من شرح احدى المنتديات باضافة سكربت

ياريت تساعدوني

جزاكم الله الف خير
 
في الجدول مشكلة

مع ان النسخة 3.7.2

لكن امسحت قاعدة البيانات الاولى بعدين ابغيت نسخة احتياطية فدرت قاعدة جديدة بنفس اسم الاولى
 
السلام عليكم ... اهلين اخوي محمود حتي انا عندي نفس المشكلة و ابي لها حل

شوف محمود صندوق الرد السريع هذا كيف حلو نبي زيه ؟ ههه طيري​
 
لو عندك نسخة احتياطية كاملة Full Backup اطلب من المستضيف ارجاعها افضل

اما بالنسبة لإرجاع نسخة احتياطية يدويا

فأنا افضل هذا الاسكربت فى سحب وارجاع قواعد البيانات

https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=75
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.