M m.frea عضو جديد 22 يناير 2009 181 0 0 16 فبراير 2009 #1 اني رجعت النسخة الاحتياطية لكن خطا في سطر 3012 مع اني رجعتها من شرح احدى المنتديات باضافة سكربت ياريت تساعدوني جزاكم الله الف خير
اني رجعت النسخة الاحتياطية لكن خطا في سطر 3012 مع اني رجعتها من شرح احدى المنتديات باضافة سكربت ياريت تساعدوني جزاكم الله الف خير
M m.frea عضو جديد 22 يناير 2009 181 0 0 16 فبراير 2009 #2 في الجدول مشكلة مع ان النسخة 3.7.2 لكن امسحت قاعدة البيانات الاولى بعدين ابغيت نسخة احتياطية فدرت قاعدة جديدة بنفس اسم الاولى
في الجدول مشكلة مع ان النسخة 3.7.2 لكن امسحت قاعدة البيانات الاولى بعدين ابغيت نسخة احتياطية فدرت قاعدة جديدة بنفس اسم الاولى
A assadeg78 عضو جديد 16 فبراير 2009 14 0 0 16 فبراير 2009 #3 السلام عليكم ... اهلين اخوي محمود حتي انا عندي نفس المشكلة و ابي لها حل شوف محمود صندوق الرد السريع هذا كيف حلو نبي زيه ؟ ههه طيري
السلام عليكم ... اهلين اخوي محمود حتي انا عندي نفس المشكلة و ابي لها حل شوف محمود صندوق الرد السريع هذا كيف حلو نبي زيه ؟ ههه طيري
WebCraker العبد الفقير إلى الله طاقم الإدارة 9 مارس 2008 5,923 65 48 Egypt support-ar.com 16 فبراير 2009 #4 لو عندك نسخة احتياطية كاملة Full Backup اطلب من المستضيف ارجاعها افضل اما بالنسبة لإرجاع نسخة احتياطية يدويا فأنا افضل هذا الاسكربت فى سحب وارجاع قواعد البيانات https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=75
لو عندك نسخة احتياطية كاملة Full Backup اطلب من المستضيف ارجاعها افضل اما بالنسبة لإرجاع نسخة احتياطية يدويا فأنا افضل هذا الاسكربت فى سحب وارجاع قواعد البيانات https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=75