الله يرحم والديكم آلحقوني وربي طفشت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت الروح

عضو جديد
13 أبريل 2011
10
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني أخواتي عندي مشكله آلا وهي عند المشرف العام وهو عضو واحد منو يدخل على المنتدى الرسائل اللي تحت آسمه ما تتطلع اللي هي الرسائل الخاصه . يعني التنبيه للرسائل الخاصه واللي يحير زيادة الأعضاء الباقين كلهم تتطلعلهم إلا هذا المشرف العام . صورة توضيحية





مع أني عدلت على الخصائص ومجموعات الأعضاء ومتأكد منها وربي تعبت وآرجووو المساعده
 
مافهمت عليك ياليت تشرحي بتفصيل اكثر :(
 
ادخل لوحة التحكم
ثم
مجموعات الاعضاء
ثم
التحكم بالمجموعات


ستظهر لك المجموعات اختار المجموعة المطلوبة للتعديل عليها


بعد الضغط على تعديل امام المجموعة المطلوبة
انزل لاسفل حتى تصل الى
تراخيص الرسائل الخاصة
لاحظ جيدا
الحد الأقصى لتخزين الرسائل: 0
في المربع الذي امامها ستجد موجود رقم صفر
عدله الى 50 او اي عدد تريده
اضغط تحديث او حفظ


اذهب الى صفحة منتداك الرئيسية
وشاهد الان بعد التعديل

 
آخوي يعني لما أدخل على المنتدى حلو وسجل ما يطلع لي تنبيه الرسائل الخاصه مثل اللي في الصورة
 
الله يوفقك ياااارب ويرضى عليك مية المية آنحلت المشكله
 
بارك الله فيكم

يغلق لانتهاء الغرض
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.