مششششكله منتداي خرب تكفون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صعوب

عضو جديد
25 مارس 2011
2
0
0
طاللللللللللبك طلبه وقسم بالله منتداي رااح واانا ابيه تعببت عليه مرررره

ولا عمري حطيت شي مخالف ولا يرضي الله ولا ركبت دليل. ولا مركز تحميل ولا شي يخالف الاستضافه

هااذا منتداي

www.malak1g.co.cc

تكففففففففففى ساعدني منتداي على استضااااافه ابقى



والي بيرجع لي منتداي يطلبببب مني الي يبي

والله تعبت فييه
 
هلا فيك اخوي

متى طلعت هذه المشكله بعد تركيب هاك او اي اضافه

واذى تفتح معك السيبنل حاول ترف ملف اندكس مثل اصدار نسختك

لئن والله الاستظافات المجانيه مالها اماان

بالتوفيق ان شاء الله
 
لا والله مايدخل حتى السبنال يقول الحساب معلللق
 
حاول التواصل مع استضافه

لئن الاستضافه علقو الحسااب ربماا يكون هناك مخالفاات على الموقع


الله يعينك بالتوفيق ان شااء الله
 
تم تجربه المنتدى
وهو يعمل؟؟

المواضيع: 799, المشاركات: 3,650, الأعضاء: 33
آهلآ بالــ[غ]ـلآ الـج ـديد معنـآ
g63.gif
g49.gif
~ فاقد امل ~

فلا اعرف ما المشكله
 
المنتدى شغال 100%

يغلق لانتهاء الغرض
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.