بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني أخواتي عندي مشكله آلا وهي عند المشرف العام وهو عضو واحد منو يدخل على المنتدى الرسائل اللي تحت آسمه ما تتطلع اللي هي الرسائل الخاصه . يعني التنبيه للرسائل الخاصه واللي يحير زيادة الأعضاء الباقين كلهم تتطلعلهم إلا هذا المشرف العام . صورة توضيحية
مع أني عدلت على...