آخر محتوى من قبل صمت الروح

  1. ص

    أرجو المساعده مشكله في الإبتسامات

    عندي مشكله في الإبتسامات ركبت آبتسامات جديده وجاتي في صف وااحد وأنا آبغاه مرتبه يعني 3 في كل صف وهذه الصوره للتوضيح
  2. ص

    هاكـــ التميز خلال 24

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبكاته أخواني أنا عندي منتدى آبغى أركب هاك التميز خلال 24 وآبغى مثل هذا الهاااك مثل اللي في الصورة وياليت شرح للتركيب والله الموفقك شاكرين لكم ومقدرين مجهودكم الجبار
  3. ص

    يا ليت تساعدوني يا رجال

    بسم الله الرحمن الرحيم أخواني آبغى طريقة كيفية وضع مشرف أو مراقب على قسم معين فقط يعني مايروح ويشرف أو يراقب على منتدى آخر وياليت يكون الشرح با الصور والله الموفقكـــ
  4. ص

    الله يرحم والديكم آلحقوني وربي طفشت

    الله يوفقك ياااارب ويرضى عليك مية المية آنحلت المشكله
  5. ص

    الله يرحم والديكم آلحقوني وربي طفشت

    آخوي يعني لما أدخل على المنتدى حلو وسجل ما يطلع لي تنبيه الرسائل الخاصه مثل اللي في الصورة
  6. ص

    الله يرحم والديكم آلحقوني وربي طفشت

    بسم الله الرحمن الرحيم أخواني أخواتي عندي مشكله آلا وهي عند المشرف العام وهو عضو واحد منو يدخل على المنتدى الرسائل اللي تحت آسمه ما تتطلع اللي هي الرسائل الخاصه . يعني التنبيه للرسائل الخاصه واللي يحير زيادة الأعضاء الباقين كلهم تتطلعلهم إلا هذا المشرف العام . صورة توضيحية مع أني عدلت على...
  7. ص

    طريقة إعطاء عضو الإشراف العام تكفوون يا رجال

    بسم الله الرحمن الرحيم أخواني عندي عضو آبغى أعطيه(( الإشراف العام )) وليس الإشراف على منتدى مخصص
  8. ص

    الله يرحم والديكم آدخلووو

    بسم الله الرحمن الرحيم آخواني عندي مشكله ويااارب آلاااقي عندكم حل عندي منتدى عندما يسجل العضو تأتي له رساله على البريد شكراً لتسجيلك بس في مشكله في الرساله العنوان بتاع الرساله يجي مثل تاابع الصورة