[سيارات] افضل تطبيقات التوصيل في السعودية لوصولك سريعا إلى وجهتك

8 يونيو 2022
357
0
16
مصر
6ad60db79e97190a53bb80e085552d1f.jpg

ستتمتع الشركات التي تستخدم السعر لتعزيز الربحية لكل رحلة بما يسميه الاقتصاديون "القشط بالكريمة". سوف يجتذبون رحلات طويلة مربحة بينما يتعثر المنافسون الأقل شأناً (من منظور التسعير) مع أجور منخفضة الربح قليلة الأميال.

5 معايير هامة عند اختيار تطبيقات التوصيل في السعودية


التأكيد على التمايز: يجب أن تتجه سيارات الأجرة مباشرة إلى أحد الآثار الجانبية الرئيسية لنموذج مشاركة الركوب: سائقو Uber و Lyft يفتقرون إلى الخبرة. إنه لأمر رائع أن تمكّن مشاركة الرحلات السائقين بدوام جزئي من تحصيل نقود إضافية كعمل جانبي. لكن قلة خبرتهم تعني أنهم يعتمدون كثيرًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). هناك قيمة في أن يقودك شخص لديه معرفة مكتسبة بشق الأنفس بمختلف الطرق وأنماط حركة المرور. على الأقل في مانهاتن ، سأستقل دائمًا سيارات الأجرة.

تطوير تطبيق: تحتاج شركات سيارات الأجرة إلى إدراك أن الناس يحبون استخدام هواتفهم الذكية. الأمر بسيط: اعرض هذه الراحة أو افقد عملك.

افضل تطبيقات التوصيل في السعودية لوصولك سريعا إلى وجهتك


ارتفع نمو Uber وتقييمها بشكل كبير من خلال مزيج من الابتكار والتنفيذ الممتاز والاستجابة الضعيفة من صناعة سيارات الأجرة. هل تقييم أوبر الأخير البالغ 40 مليار دولار مرتفع جدًا؟ يعتمد ذلك على استجابة صناعة سيارات الأجرة. هناك عدد قليل من المبادرات المباشرة من قبل شركات سيارات الأجرة - ببساطة تحرير الأسعار ، على سبيل المثال - تجعل قدرة Uber طويلة الأجل على تحقيق أرباح تبرر هذا التقييم بعيدًا عن السقوط.