صور مسربة جديدة توضح ألوان هاتف Galaxy S22 Plus المرتقب

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,645
50
48
Egypt
support-ar.com
استعرضت أحدث تسريبات فيديو ثلاثية الأبعاد ألوان الهاتف التي قدمتها سامسونج ،والتي تتراوح من الأسود إلى الأزرق إلى الأخضر إلى الفضي إلى الذهبي.

ستقيم سامسونج الحدث القادم في 8 فبراير للكشف عن هاتف Galaxy S22 ،وفي أحدث التسريبات التي تم نشرها اليوم ،تم الكشف عن ألوان إصدار Plus.

تم تقديم Galaxy S22 Plus مع "Ishan Agarwal" ،وتظهر الصورة ثلاثية الأبعاد تصميمه الجديد.

6105-cached.jpeg


واليوم يعود التسريب للتحقق من ألوان الهاتف من خلال عدد من الصور ثلاثية الأبعاد التي تؤكد أن الهاتف يأتي باللون الأبيض والأسود والذهبي الوردي والأخضر.

تظهر الصور المسربة أن هاتف S22 Plus يتمتع بتصميم شاشة مسطحة ،والتي تتضمن مستشعر بصمات الأصابع.

مع ظهور صورةمسبقًا ،تكشف بعض الصور المسربة عن وحدة الكاميرا الثلاثية سيأتي الهاتف بوحدة الكاميرا الخلفية في ظهر الهاتف ،بالإضافة إلى وحدة الكاميرا الأمامية.

أشارت التسريبات التي تسربت حتى الآن إلى أن هاتف Galaxy S22 Plus يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة ،وجودة عرض Full HD Plus ،ويدعم معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز وسطوع 1750 شمعة في المتر المربع ،كما أن الشاشة تتضمن صورة سيلفي 32 ميجا بكسل. الة تصوير.

اختر أوراقًا نابضة بالحياة. احصد الأوراق المتساقطة حديثًا ذات الألوان الزاهية والمرنة إلى حد ما. يمكن أن تكون الأوراق جافة إلى حد ما ،لكن لا ينبغي أن تكون جافة جدًا بحيث تكون هشة أو تظهر عند الأطراف. تجنب الأوراق ذات التشققات أو البقع المتعفنة.

في إعدادات الكاميرا الخلفية ،يوجد مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ،ومستشعر 12 ميجابكسل بزاوية رؤية واسعة ،وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة تليفوتوغرافي.

يدعم هذا الهاتف شريحة Exynos 2200 أو Snapdragon 8 Gen 1 في موديلات أخرى ،مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في LPDDR5 وسعة تخزين 256 جيجابايت في UFS 3.1.

سيصدر هاتف Plus بنظام التشغيل Android 12 وواجهة One UI 4.0. يأتي الهاتف ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير ،ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات. ومن المقرر أن يأتي الهاتف بسعر 1099 دولار.

يعرض Samsung Galaxy s22 خيارات ألوان متعددة

المصدر