نتائج البحث

  1. ا

    لو حة التحكم لا تعمل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام عندما ادخل الى لوحة تحكم المنتدى تطلع كل الخيارت ولكن عندما اضغط على خيار ما لا يفتح ويرجع معي الى نفس الصفحه جربت دخلت من لوحة المراقبين شغاله زي الفل هل هناك حل افيدوني جزاكم الله الف خير
  2. ا

    تم اختراق منتداي

    أخواني الكرام تم اختراق منتداى في اسفل صفحه المنتدى وذلك عندما افتح اي موضوع يظهر لي اسفل الصفحه عند الاتصال بنا-الادارة - المراقبين بعض الصور ورساله من الهاكر ومقاطع صوت مالحل اخواني مع العلم ان الباسوردات لم يصير فيها اي شي سوا ادمن او لوحة تحكم او سي بنل