ما فهمت شيء...؟؟
يعني ايش تبغى بالضبط...؟
فيه أن الموقع الثاني يحوله لموقعك الأصلي ... إنما أنك تجمع المساحتين يعني الموقع الواحد على استضافتين لسه ما برمجوها على ما أعتقد...
هذا اللي فهمته من سؤالك ...
إذا مو هو تفضل اسأل ثاني..^ ^
وعليكم السلام أخوي...
آسف لعدم دخول لكن السبب الاختبارات النهائية وأنا داخل بالصدفة شفت موضوعك ... قلت أرد قبل لأطلع ^ ^
بس للأسف ما فهمت عليك...؟
يعني أنت لما تضغط عالزر المفروض يكون
أولا اتصل بقاعدة بياناتك بأي دالة أو بالطريقة اللي تريدها
مثال دالة mysql_conect()
المهم...
رد: هاك المباريات بكل تفاصيلها | برمجتي | السابقة | القادمة | آخر حدث | تعليقات | خيا
تم تعديل المرفق
للتحميل مع خيار جديد
خيار اختيار اللون لعدم تناسب اللون الافتراضي في بعض الأحيان مع خلفية الصورة
product-maches2.zip
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برمجة : ABDU_GO
الإصدار : 1.0
التوافق : 3.6 - 3.7 - 3.8
تاريخ الإصدار : 20/5/2009م
:: حصريا ::
هاك المباريات بإمكانية التحكم بجميع تفاصيل العرض
لفيت دورت في المواقع الخاصة بالكووووووووووورة
ولقيت أن نفس الفكرة بيطبقوها بس على أنها صورة...
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أشكرك عالموضوع الرائع::
وفعلا يقرب الأعضاء من بعض ويزيد المحبة في المنتدى... ^ ^
الاسم : عبدالرحمن محمد
تاريخ الميلاد : 2/11/1991
الوظيفة : طالب بـ 3 ثانوي
الاهتمامات : كرة السلة ، النت ، البرمجة ، الطلعات والرحلات واللفلفة...
الجنسية : مصري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الإصدار الأول كان عالرابط التالي في ركن 3.7
https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=11981
لكن اليوم جايب لكم الإصدار الثاني منه وبمميزات أكثر بكثييير من الأول
ما أطول عليكم نستعرض الموضوع وفي نهايته المميزات الجديدة
السلام عليكم ورحمة الله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير من الأحيان ... الواحد يسجل بايميل في منتدى
وبعد فترة إما أنه يغيره أو أنه ينسرق منه :bleh:
وينسى يغيره في المنتدى ... ويوم ما ينسى كلمة المرور ويكتب ايميله الجديد
تطلع له رسالة
:flex: بصراحة يقهر
وبعدين يروح للإدارة ... ويرحم أبوكم غيرولي...
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
:::أول شيء مثال:::
عالم الأشباح << سوي ريفرش (Refres) مرتين أو 3
هتلاحظ أن الأربعة نفس الإعلانات (( لأني واضع الـ 4 إعلانات نفسهم لكل فعالية )) إنما عندكم أما تحطوها هتكون مررررررة حلوة
وبعدين ادخل الرابط التالي
{.. مَا وَرَاء الطَبيعَه..}
وبعدين...