رحم الله والديك ابدااع والله يعطيك مليون عافيييييييييه علي الابداع بصراحه شي روعه
عسي ربي يوفقققك
بس لو مخليه بــاص بنات بدون بـــاص الـــبنــات
اذا تقدر تعدل نموذج 2 و 6 تخليه باص بنات اكون شاكر لك واذا ماتقدر مافيه مشكله
وتسلم وماقصرت عزيزي
السلام عليكم
ممكن احد يكتبلي الهيدر طبعاً يكتب بس باص بنات علي هالهيدر لون يكون مناسب للخلفية
الكتابه علي الهيدر هذا يكون الخط مناسب للخلفيه
http://www12.0zz0.com/2012/04/19/09/729808478.jpg
والكتابه علي الهيدر هذا يكون الخط مناسب للخلفيه...