[عقارات] الاتحاد ضمك

8 يونيو 2022
357
0
16
مصر
هل يمكن للفريق الذي فاز في 14 من أصل 16 مباراة بالدوري أن يشعر ببعض عدم اليقين بشأن الأسابيع المقبلة؟ قد نكون على وشك معرفة ذلك.

ربما يقترب الاتحاد من لقبه الأول منذ عام 2009 ، لكنه لم يكن أسبوعًا رائعًا لقادة الدوري السعودي للمحترفين. تم ضم مشكلتين أخيرتين خارج الملعب بسبب تذبذب على أرض الملعب ، وهو الأول منذ عدة أشهر.
ميشيل
بمجرد رفع الجوائز ، يتم دائمًا النظر إلى هذه الأسابيع على أنها إشارات ضوئية تحدث حتمًا على مدار موسم طويل. ولكن عندما تكون النتيجة لم تُحسم بعد ، فمن المفهوم إذا كان هناك القليل من الأعصاب.

بدأ الأسبوع بإعلان تلفزيوني عن التحقيق مع النجم فهد المولد من قبل لجنة مكافحة المنشطات في المملكة وسط أنباء عن إخفاقه في اختبار المخدرات.

إذا تم تأكيد ذلك ، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها المهاجم الدولي ، الذي يلعب بانتظام مع المنتخب الوطني ، في اختبار خارج المنافسة. في عام 2019 ، تعرض لحظر لمدة عام. قد لا يحدث هذا هذه المرة ، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لن يلعب أثناء التحقيق في المشكلة.

وغاب المولد يوم الاثنين وغاب عن هزيمة مفاجئة في نصف نهائي كأس الملك على يد الفيحاء. في يوم آخر ، كان فريق Tigers ، الذي سيطر على الاستحواذ ، سيفوز بتلك المباراة ويتطلع إلى نهائي مايو ومضاعفة محتملة - ومثيرة للإعجاب.
الاتحاد ضمك
بالنسبة لفريق كان مهيمناً للغاية في الدوري ، كانت هذه نكسة نادرة. لم يعد المضاعف قيد التشغيل ، وقد يقول البعض أن إجبارهم على التركيز على الدوري هو بالضبط ما يحتاجه عمالقة جدة وهم يسعون لإنهاء الجفاف الذي دام 13 عامًا. لكن ربما هذه ليست المشكلة.

تكمن المشكلة في أنه بينما يمكن للنمور أن يستريحوا ، لم يكن هناك الكثير من المباريات المتأخرة على أي حال - 13 مباراة فقط في جميع المسابقات حتى الآن في عام 2022. ويبقى أن نرى مدى قوة اللاعبين الأسبوع المقبل عندما يعودون من فترة الاستراحة المتفق عليها. بواسطة المدرب كوزمين كوسترا. وبحسب ما ورد ذهب المهاجم النجم عبد الرزاق حمدالله إلى الولايات المتحدة لبضعة أيام.

كان ينبغي أن تكون هذه بداية نيسان / أبريل المزدحم ، ولكن ليس المحموم. وصل دوري أبطال آسيا إلى جدة يوم الخميس ، لكن العمالقة المحليين ، الفريق الوحيد الذي فاز بلقب الدوري مرتين متتاليتين ، وهو إنجاز حققوه في عامي 2004 و 2005 ، لن يظهر.
اياكس