[مقاولات] شركة عزل خزانات بمكة

8 يونيو 2022
357
0
16
مصر
شركة عزل خزانات بمكة

أصبحت عوازل صهاريج التخزين أكثر أهمية من أي وقت مضى. ارتفعت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ومن المقرر أن تزداد بنسبة تصل إلى 90٪ بحلول عام 2050 إذا ظلت الانبعاثات الصناعية دون رادع. البحث عن أنظمة عزل فعالة للحد من التكاليف والاستعداد لتشريعات جديدة. تناقش هذه المقالة حلول العزل المختلفة المتاحة وتحدد كيف يمكن لمشغلي الخزانات تقليل تكاليف الطاقة بشكل فعال وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

عوازل حرارية ذات فوائد طويلة الأمد
على الرغم من سهولة تركيب أنظمة العزل الحراري وفعاليتها من حيث التكلفة ، فقد كشفت الدراسات أن العوازل الصناعية غالبًا ما تكون إما سيئة الصيانة أو غير موجودة ، مما يؤدي إلى خسائر مفرطة في الحرارة .2 ومع ذلك ، مع خطط الاتحاد الأوروبي الطموحة لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 20٪ مقارنة بمستويات عام 1990 بحلول عام 20203 وضريبة الكربون على الأرجح ، يمكن أن تلعب حلول العزل الصناعي دورًا رئيسيًا في تحقيق أهداف الطاقة. تستخدم عوازل الخزانات بشكل أساسي للمنتجات التي تتطلب التخزين في درجات حرارة عالية ، وتوفر عددًا من الفوائد.

من أبرز مزايا العزل الحراري الفعال هو تقليل فقد الحرارة. عن طريق تغليف الخزانات بمواد ذات توصيل حراري منخفض ، يتم الاحتفاظ بالحرارة داخل الخزان بشكل أكثر فعالية. نتيجة لذلك ، يحتاج مشغلو الخزانات إلى استخدام معدات توليد حرارة أقل بكثير لإنتاج نفس الكمية من الحرارة. وفقًا لدراسة أجرتها مؤسسة العزل الصناعي الأوروبية (EiiF) ، فإن تحسين العزل إلى مستوى فعال من حيث التكلفة من شأنه تجنب 66٪ من فقدان الحرارة الحالي ، وهو ما يعادل تقريبًا استهلاك الطاقة السنوي لعشرة ملايين أسرة. ، سيكون له أيضًا تأثير على انبعاثات الكربون ، مما يؤدي إلى تقليل محتمل قدره 49 مليون طن في السنة من ثاني أكسيد الكربون. مع ارتفاع أسعار الطاقة ، ستصبح إمكانات توفير التكلفة أكثر وضوحًا ، مما يجعل العوازل الموفرة للطاقة استثمارًا جذابًا للمستقبل.

شركة عزل خزانات بالرياض

على الرغم من أن العزل الحراري يُستخدم في المقام الأول للخزانات التي تخزن المواد الحساسة لدرجة الحرارة ، إلا أنه في الواقع يمكن أن يحافظ على جودة العديد من المواد ويوفر حماية فعالة ضد الصقيع والنار. علاوة على ذلك ، يمكن أن يقلل بشكل كبير من تأثيرات الضغوط الحرارية على الخزان نفسه ، مما يحمي هيكله من القوى الخارجية ، مثل المطر والرياح وتقلبات درجات الحرارة المفاجئة. والنتيجة هي انخفاض تكاليف الطاقة وتقليل الصيانة وإطالة العمر الافتراضي للمحتويات والمعدات.

إيجاد الحل
عندما يتعلق الأمر باختيار النظام ، فإن مشغلي الخزانات لديهم عدد من حلول العزل المتاحة. اعتمادًا على المحتويات والبيئة الخارجية ومستوى درجة الحرارة المطلوب ، قد تكون بعض الحلول أقل ملاءمة أو أكثر من غيرها. مهما كان المشروع ، فإن إشراك مهندسي العزل في عملية التخطيط أمر حيوي وسيضمن تعظيم إمكانات توفير الطاقة للتكنولوجيا.

شركة عزل خزانات بأبها

48608952881_692ace3853_z.jpg