عملاق ال Vpn والتصفح الأمن F-Secure Freedome VPN

programe

عضو جديد
9 ديسمبر 2008
2,002
4
0

لآول مرة عملاق ال VPN وتغيير الأى بى المميز
F-Secure Freedome VPN

1463-cached.jpg


معلومات عن البرنامج

أقدم لكم اليوم أحدث إصدار حصرياً أقوى برنامج فتح المواقع المحجوبة والمحظورة فى بلدك بكل سهولة ، وتغيير عنوان الاى بى IP الخاص بجهازك إلى أى ايبى أخر لأى دولة ، وإخفاء هويتك وحماية خصوصيتك أثناء تصفح مواقع الانترنت المختلفة والحماية من المتطفلين والمتسللين الذى يريدون تتبعك واختراق جهازك ، كما يحميك من المواقع الضارة والخبيثة حماية كاملة ، كل هذا بضغطة واحدة فقط .

من خلال تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل أصبحت تمتلك نسخة مدفوعة كاملة من البرنامج العملاق والشهير فى فتح المواقع المحجوبة وتغيير الايبى وحمايتك على الانترنت ، حيث تقدم الشركة المطورة للبرنامج إمكانية تحميل برنامج F-secure Freedome VPN نسخة تجريبية لمدة 5 أيام فقط ، والتى اقدم لكم لها أداة لإعادة الفترة مرة أخرى بلا حدود .

بعد تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل وتثبيته على جهازك وتفعيله سواء باستخدام الكود لمدة 90 يوم أو استخدام الباتش مدى الحياه ، أصبح لديك الحرية الكاملة فى استخدام الانترنت بأمان تام وحماية خصوصيتك ومنع المواقع الضارة من تتبعك ومعرفة الايبى الخاص بك وحماية جهازك من خطر المتسللين والمتطفلين الذى يرغبون فى اختراق جهازك والتعدى على خصوصيتك وأسرارك بدون علمك .

كما يمكنك فتح أى موقع محجوب أو محظور فى بلدك من خلال اختيار أى دولة تريدها وسوف يعمل البرنامج على تغيير الـ IP الخاص بجهازك إلى ايبى الدولة التى اخترتها وسيتم فتح الموقع المحجوب مباشرة كما لو أنك تقيم فى دولة أخرى غير دولتك التى حجب فيها هذا الموقع .
تحميل برنامج F-secure Freedome VPN

برنامج F-secure Freedome VPN يوفر لك الأمان الفعلى والأمان الغير مرئي ، ويعنى الأمان الفعلى أنه يحمي ضد المتسللين ، والمتتبعين ، ومواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة . ويعنى الأمان الغير مرئى أنه يستبدل IP الخاص بك الحقيقي بأى IP آخر من أى دولة مثل : وارسو بولندا ، طوكيو اليابان ، باريس فرنسا ، والعديد من المواقع الأخرى. كما أنه يعمل على حماية بياناتك حماية كاملة حيث أنه يعمل على تشفير اتصالك بالانترنت وتأمين بياناتك السرية بشكل كامل .

برنامج F-secure Freedome VPN متاح لمنصات متعددة . وهو متوفر لنظام التشغيل Microsoft Windows ، و متوفر لنظام التشغيل iOS من Apple ، وهو متوفر أيضًا لنظام التشغيل Android . ونحن نوفر لكم النسخة الخاصة بأنظمة تشغيل ويندوز الشهيرة والتى تعمل على اجهزة الكمبيوتر ، ويمكنك الدخول للموقع الرسمى للبرنامج و تحميل النسخة الخاصة بأى نظام آخر كما تريد .

مع برنامج F-secure Freedome VPN : فأنت متصل بخادم VPN آمن. اتصالك بالإنترنت مشفر يتم إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتحويله إلى عنوان IP آخر ؛ أثناء تصفحك للويب ، برنامج F-secure Freedome VPN يكتشف تلقائيا مواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة وستحافظ على دخولك إليها ؛ سيتم حظر محاولات التتبع.

سيعرض لك البرنامج كيفية الحفاظ على عمليات البحث بطريقة آمنة وخاصة . إنها عملية بسيطة تتكون من ثلاث خطوات: تأكد من تشغيل برنامج F-secure Freedome VPN . تمكين وضع خاص أو التصفح المتخفي في متصفح الويب الخاص بك ؛ استخدم F-Secure Search.

1464-cached.jpg



مميزات البرنامج
F-Secure Freedome is a powerful VPN client to ensure your complete anonymity and security on the Internet
This application combines several modules that will allow you:

• use the Internet resources without the risk of monitoring the actions,
• Access to sites banned in your region,
• connect to public Wi-Fi networks without the threat of hacking,
• Block malicious and fraudulent sites (applications).

To do this, the application uses several remote servers (tunnel channels) to redirect traffic from
Your computer. Currently available are Amsterdam, Brussels, Warsaw, Copenhagen, East and West Coast
USA, Hong Kong, London, Madrid, Melbourne, Milan, Paris, Singapore, Stockholm, Tokyo, Toronto and other locations.
Those. The application will change your IP address to one of the listed cities, thereby hiding the real one from all who try
You keep track. By default, the server closest to you is offered.

It is also worth mentioning the possibility of anonymous search, when neither keywords nor ******s are saved in search queries,
thus not allowing you to spy on you. In addition, it uses traffic encryption between your PC and a remote server,
so you will not be able to calculate and track the connection.​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

تعذيب

Banned
27 يوليو 2009
94
0
0
34
غزة الصموم
رائع , هو افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف: