تعرف على الفائزين بالجائزة الكبرى في مسابقة YouTube Space Lab

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,308
38
48
Egypt
support-ar.com
attachment.php

Amr Mohamed, Alexanderia, EGYPT
Global winner

هل يمكن تعليم العنكبوت العجوز حيلاً جديدة؟
هل يمكننا استخدام البكتيريا الخارقة من الفضاء في علاج الأمراض على الأرض إذا اكتشفنا المزيد عنها؟

لقد تقرر أن يكون هذان هما السؤالان اللذان تجيب عنهما التجربتان الفائزتان في مسابقة YouTube Space Lab، وهي مسابقة العلوم التي يتراوح عمر المشاركين فيها بين 14 و18 عامًا بهدف تصميم تجربة علمية يمكن اختبارها في الفضاء. لقد تم اختيار الفائزين من بين الآف المتقدمين بمشاركات من جميع أنحاء العالم وذلك بناءً على أصواتكم وقرارات لجنة التحكيم المشكَّلة من خبراء. لقد وقع الاختيار على التجربة التي تقدم بها كل من دوروثي وسارة، وهما فتاتان تعيشان في تروي بولاية ميشيغان الأمريكية (الفائزتان على مستوى الفئة العمرية من 14 إلى 16 عامًا) وتجربة عمرو، الذي يعيش بمدينة الأسكندرية المصرية (الفائز على مستوى الفئة العمرية من 17 إلى 18 عامًا) وذلك لاختبارهما على متن محطة الفضاء الدولية وبثهما مباشرة للعالم على YouTube.

تعرف على عمرو، المقيم بمدينة الأسكندرية المصرية والفائز بالجائزة الكبرى على مستوى الفئة العمرية بين 17 إلى 18 عامًا
http://www.youtube.com/watch?v=2YV1WHjNs4E&
feature=player_embedded
تعرف على دوروثي وسارة، من مدينة تروي بولاية ميشيغان الأمريكية والفائزتان بالجائزة الكبرى على مستوى الفئة العمرية بين 14 إلى 16 عامًا
http://www.youtube.com/watch?v=OjRSGs6agWQ&feature=player_embedded

في احتفالية خاصة استضافتها واشنطن العاصمة وحضرتها الفرق الستة المتأهلة إقليميًا، أعلنت سونيتا ويليامز – رائدة الفضاء التي تعمل بوكالة ناسا والتي تقرر ذهابها في رحلة إلى محطة الفضاء الدولية أواخر هذا العام لاختبار التجربتين الفائزتين وبثهما مباشرة على YouTube – عن أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى. وأثناء إقامة أعضاء الفرق الستة في واشنطن، تم اصطحابهم جميعًا إلى رحلة تنعدم فيها الجاذبية بالإضافة إلى جولة خاصة في متحف أودفار هازي للفضاء والجو.
ومن المقرر أن يختار كل من عمرو ودوروثي وسارة، بالإضافة إلى اختبار التجربتين في الفضاء، الاستمتاع بمغامرة من مغامرتين رائعتين من مغامرات الفضاء وهما: رحلة إلى اليابان لمشاهدة ساعة انطلاق التجربة على متن صاروخ إلى محطة الفضاء الدولية، أو الحصول على دورة تدريبية على ريادة الفضاء مدتها أسبوع في مدينة النجوم الروسية، التي تعد مركزًا تدريبيًا لرواد الفضاء الروس.
يمكنك الاشتراك في قناة YouTube Space Lab للحصول على جميع قوائم التشغيل التي تحتوي على أفضل المقاطع عن الفضاء وللاطلاع على مقطع فيديو للفائزين أثناء رحلتهم منعدمة الجاذبية. تابعنا أولاً بأول لمشاهدة البث المباشر من الفضاء والذي تقرر أن يكون موعده أواخر هذا العام.
شاهد زاهان فارمال، رئيس قطاع العمليات التسويقية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخرًا قائمة التشغيل التي تقدم تعريفًا بالفائزين في مسابقة Space Lab
 

المرفقات

  • amr-mohamed-youtube-spcaelab.jpg
    amr-mohamed-youtube-spcaelab.jpg
    9.8 KB · المشاهدات: 196