. استضافة الدعم العربي | Dedicated Server & Managed Hosting | اتفاقية الاستخدام
www.
البريد الالكترونى :
كلمة المرور :
تذكرنى
التسجيل كعميل - نسيت كلمة المرور؟

+966 561290755 Android smart phones
+966 592254343 Android smart phones
+1 6166666709


اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام وشروط تقديم الخدمة
نقدم لعملائنا الكرام خدمات عالية الجودة ونضع سياسة صارمة بيننا وبين عملائنا لنضمن استمرار علاقة طيبة بيننا وبين العملاء ولنحافظ على استمرارية تقديم خدمة جيدة لجميع العملاء

شروط الخدمات

يمنع منعاً باتاً احتواء الموقع على أي مادة من المواد التالية : الأغاني , والأفلام , وكل مايتعلق بالفن , والصور الخليعة , وبرامج الهكر , وتعليم الإختراقات , والدعوة إلى التطرف والعنف , وكل مايخالف تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف و مذهب أهل السنة والجماعة والأنظمة والقوانين المعمول بها .

يمنع منعاً باتاً وضع أي ملفات للتجسس أو الشل داخل المساحة أو محاولة إختراق الخادم أو أحد المواقع عليه.

يمنع منعاً باتاً استخدام رسائل الدعاية او رسائل الـ (Spam) (رسائل البريد الغير مرغوب) أو (الاغراق البريدي) الممنوعة دولياً كما يمنع نشرها أو تسويقها.

يمنع استخدام النشرات الدورية والبريدية من بعد الساعة (4) عصراً وحتى الساعة (6) صباحاً , ويفضل الإرسال مرة واحدة في الأسبوع وبحد أقصى (400) رسالة في الساعة وذلك للحفاظ على سرعة وسلامة الخادم.

وفي حالة مخالفة البنود المذكورة أعلاه فإن ذلك يترتب عليه إيقاف الموقع لمدة (3) أيام وإذا تكرر الأمر فيتم إغلاق الموقع نهائياً , والمطالبة بدفع غرامة مالية (200) ريال لاستلام النسخة الاحتياطية .

جميع الخدمات الخاصة بنا من طلبات , استفسارات , حل مشكلات , دعم فني... الخ تقدم عبر موقعنا المخصص للدعم الفني ( مركز خدمة العملاء - مجموعة الدعم العربى ) ولا يتم تقديم أي خدمات عبر أي وسيلة اخرى.

صاحب الخدمة هو صاحب الحساب بمركز خدمة العملاء والذي تم طلب الخدمة من خلاله, ولا يحق لأي شخص آخر أو حساب آخر المطالبة بأي مايخص هذه الخدمة من بيانات , أو خدمات , أو استفسارات عن هذه الخدمة المقدمة من قبلنا , ومجموعة الدعم العربى تخلي مسؤوليتها الكاملة عن فقدان العميل لبيانات حسابه في مركز خدمة العملاء أو تعرضه للسرقة وماينجم عن ذلك من أضرار بالخدمة المقدمة للعميل.

أي احتيال أو تقديم لمعلومات خاطئة أو استعمال خاطئ متعمد لخدماتنا مخالفا لشروط الخدمة الحالية سيؤدي مباشرة إلى تعليق أو إنهاء حسابك معنا.

مجموعة الدعم العربى غير مسؤلة عن أى استعمال خاطىء للخدمات المقدمة .

إذا اعتبر أي بند من بنود شروط الخدمة لاغيا أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ فإن صلاحية قانونية وتطبيق بقية شروط الخدمة الحالية لن تتأثر ولن تنتقص بأي حال وستستمر بقية شروط الخدمة سارية المفعول ونافذة.

يحق لنا التعديل في اسعار الخطط و الخدمات الموجودة بموقعنا في أي وقت وهذا لا ينطبق على المواقع التي حجزت قبل التعديل و لكن ينطبق على جميع المواقع عند تجديد الاشتراك.

آخر تحديث للاتفاقية يوم 20/8/2012 م

McAfee Site AdvisorNorton Safe Web
طرق الدفع